صــــــــرخــــــــة غـــــــــرام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صــــــــرخــــــــة غـــــــــرام


 
الرئيسيةالقسم العامأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلاً وسهلاً بكم في منتدى صرخة غرام حياكم الله

 

 روآية:لآيهمونك آلنآس عيشي حره كآن ودكِ تفرحين =)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صرخة غرام
Admin



عدد المساهمات : 765
نقاط : 4237
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

روآية:لآيهمونك آلنآس عيشي حره كآن ودكِ تفرحين =) Empty
مُساهمةموضوع: روآية:لآيهمونك آلنآس عيشي حره كآن ودكِ تفرحين =)   روآية:لآيهمونك آلنآس عيشي حره كآن ودكِ تفرحين =) I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 27, 2010 3:07 pm



بسم آلله آلرحمن آلرحيم
آخوآني وآخوآتي آل غرآم آلغآلين
آول روآيه لي آنشرهآ وحبيت تكون بين طيـآت صفحآت غرآم بِ آلذآت ليه مآدري !! يمكن لآن من خلآل

متآبعتي له حسيت بوجود روح آلتفآعل والتشجيع بين آعضآئه مآشآء آلله لذلك قررت آنزلهآ هنآ

روآيتي هذه تتكلم عن آشيآء كثيره وآولهآ (آلقرآبه)

كثير يقولون آلقرآبه حرآبه آو آلآقآرب عقآرب بس مآكنت آقدر آصدق بالآمثآل هذي لين مآعشتهآ وعآشوهآ آبطآل روآيتي

فيهآ آلقرآبه آللي ينضرب فيهآ آلمثل من شدة ترآبطهم وتوآصلهم وعلى نقضيهم تمآمآ آبنآء عمهم آخ وآلدهم

من آم وآب بقي الآسم وآحد لكن الآنفس آختلفت القلوب تبآعدت لين مآنقلبت الآيه من آنآ وآخوي ع ولد عمي إلى آنآ وولد عمي ع آخوي

وتتكلم روآيتي آيضآ عن آلحب لكن بصوره ثآنيه

آنآ مشيت ع قآعدة نزآر قبآني(آلحب ليس روآية شرقيهآ بختآمهآ يتزوج الآبطآل)يعني آبي تسآمحوني لو حصل

وخيبت ظنكم وتوقآعتكم بشي بس الأفضل آننآ نكون وآقعيين آكثر من آننآ حآلمين وننصدم بوآقعنآ آللي آحنآ

عآيشينه وعلى طآري كلمة (عآيشينه)

روآيتي مضمونهآ وآقعي درجة آولى والآحدآث بعد بس طبعآ ع قد مآهي وآقعيه خيآليه بعد

وطبعآ تشوفون آغلب آلروآيآت تتكلم يَ عن عوآئل غنيه آو عوآئل فقيره

لذلك قررت آعطي آلطبقه آلمتوسطه مجآل بروآيتي

وآن شآء آلله مآآخيب ظنكم آبد

وآتمنىآ لكم قرآءة ممتعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تسللت نسمآت آلفجر لسرير شموخ بمحآولة لآيقآظهآ شموخ قآمت وهي تلف بطانيتها عليهآ وتتذمر
:يمآ حرام ليه تفتحين آلشبآك وقسم برد

آمهآ وهي توآصل فتح آلشبآبيك:وآنتي بعد حرآم عليكِ قومي صلي آلفجر طلعت آلشمس

شمؤؤخ مدت يدها لفمها وهي تتثآوب:تآيب شسوي ماقدرت آنآم

وقفت آمهآ قدآم آلمرآيآ تعدل لبسهآ:يلآ آنآ نآزله صلي وآلحقيني آبوك عنده فطور آليوم

جلست شموخ ع آلسرير وهي تتأفف :آوف ولا لصقة عنزروت آصدقآء آبوي ذولآ

نزلت من آلسرير ورآحت تصلي

يوم خلصت نزلت لآمهآ آغرآهآ آلجو آلبآرد وريحة النآر آللي بملحق آبوهآ آللي كل يوم من بعد صلآة آلفجر


يفتح بآبه ويشب آلنآر ويجلس ينتظر ربعه واذا جت آلسآعه 8 كذآ رآح لمؤؤسسته وبدآ بأشغآله اليوميه اللي

ماتنتهي لحد آلسآعه 9 بِ آلليل

طلعت للحوش ومشت لورآ آلبيت غمضت عيونهآ وهي تستنشق ريحة آلنعنآع آللي مآلي حوض آلشجر وصوت


آلمويآ آلخفيف آللي نآدرآ مآيسكرونه عشآن يرؤي آلزرع جلست تحت شبآبيك آلصآله آلكبيره وهي تشرب من


كآس آلقهؤه آللي معآهآ والهوآ آلبآرد يدآعب خصلآت شعرهآ آلقصيره


خذت دفترهآ وبدت تكتب فيه زي عآدتهآ كل صبح

تنهدت وهي تسمع صوت بآصآت آلمدآرس وآصوآت السيآرآت:من يدري يمكن آصير معآهم بكرآ

و على حآلهآ هذآ كل صبآح تقول هالكلآم لنفسهآ وتمني نفسهآ بهآلشيء

وقفت بترجع لدآخل آلبيت وقآبلهآ آخؤهآ آبتسمت بوجهه:يبيلها عزيمه هذي خآلد صآحي آلسآعه 6 ونص

خآلد طآلعهآ بطرف عينه:عزيمتين وانتي آلصآدقه

شموخ وحوآجبهآ مرفوعه بأستغرآب:حق آيش آلثآنيه ؟

خآلد بابتسآمه آستخفآف:ليه مآدريتي عن عزيمة آلظهر

شموخ بملل:آي عزيمه بعد

خآلد وهو يلبس جآكيته ويطآلع بعيد عن آخته وتكلم بقهر:عمآمك جآهم آلوصل بعد مآعرفو عن آدآرة آبوي

لفرع شركة <....>آلوحيد بالديره قالو نصلح آلعلآقآت عل وعسآ ..

شموخ قآطعته وحركت يدها بوجه آخوهآ بحركه لآ مبآليه:حسبت عندك سآلفه يعني شي جديد مثلآ حركآت

آلمصلحه يعني

ودخلت آلبيت وهوَ رآح يجيب آللي وصآه عليه آبؤؤه

جت بترؤؤح لغرفتهآ ووقفهآ صؤت آلتلفؤؤن نزلت من على الدرج تركض بمرحها آلمعتآد وشآلته:هلآ وآلله

عمتهآ آم زيآد:صبآح آلخير

شموخ ميلت بفمهآ:هلآ صبآح آلؤرد

آلعمه بقلة آحترآم تتصنع آلآستعجآل:شموخ وين آمك بسرعه

شموخ نفسهآ آنهآ قبآلهآ عشآن تطلع لهآ عينهآ قآلت بدون نفس:لحظه

ورمت آلسمآعه ورآحت لآمهآ

شموخ :يمآ عمتي ع آلتلفون

رآحت آم خآلد وشآلته بفرحه وشموخ تطآلعهآ:هلآ وآلله فآطمه

فآطمه:هلآبك شخبآرك

آم خآلد:آلحمدلله بخير وعآفيه وآنتي

فآطمه:الحمدلله بخير دامكِ بخير

<وآلله لو آن لكم سنين ومنين مآكلمتو بعض هلا والله وشخباركم ومادري آيش وهي نآيمه ع صوتهآ >

آم خآلد تطآلع بنتهآ بنظرة تحذير وشموخ جلست تلعب بشعرهآ ومطنشه نظرآت آمهآ

وقآمت من عند آمهآ لغرفتهآ

فتحت دولآبهآ وتكلم روحهآ وهي تحوس بين اغرآضهآ:سوفآج آللحين وش بلبس لِ هـَآلعزيمه آللي مآدري

وش موقعها من آلآعرآب حشآ حتى مآنتظرو لين آلآربعآ ولا آلخميس آوف بس

وطلعت ملآبسهآ ونثرتهآ ع آلسرير ووقع آختيآرهآ ع فستآنين وقفت قدآم آلسرير وهي تحك رآسهآ:آللحين

آلبس هذآ ولآ هذآ آممم ولمعت برآسهآ فكره خلتهآ تبتسم بنذآله : هع انا لكم يَ عمآتي آلجميلآت وخذت

وآحد قصير شوي يمكن نص آلسآق آو تحته بشوي بعد بس كآفي آنه يثير آعصآبهم

بِ آلمدرسه عند ملآك وسجى ~||
كآنو جآلسسين يسولفون وهكذآ
ملآك:هووف منهآ ششمؤؤخ زمآن عنهآ
سجى تقوم من آلكرسي وتنفض ملآبسهآ:آمس شآيفتهآ بِ آلمسن
ملآك:آي وقت آمس كله وآنآ موجوده وهي مو فيه ؟ !
سجى:يوم طلعتي تنآمين آلظهر آنتي دخلت هي
ملآك:آهآ
سجى:وين بنت خآلكِ ماشوفها تدآوم
ملآك:آي رجعت لمدرستهآ آللي قبل
سجى:آي مآلهآ شوف آبد
رن جوآل ملآك:هلآ ..جيت..تـآيب آللحين آطلع.يلآ بآي ..
ملآك وهي تلبس عبآيتهآ:يلآ جآ آخوي آشوفك بكرآ وسلمي ع آلبنآت
سجى وهي متململه:لو آنكِ جآلسه بس آحسن مآبقى آلآ سآعتين وينتهي آلدوآم
ملآك:وش آسوي رآسي يعورني ومآنمت زين
سجى:تيب يآلله ماتشوفين شر آجل
وطلعت ملآك...
دخلت آلسيآره:سلآم
نوآف:وعليكم آلسلآم.. كمل وهو يطآلع سآعته:شفيكِ طآلعه ؟ ؟
ملآك وهي تسند رآسهآ ع آلبآب:ولآ شيء بس رآسي يعورني ودي آنآم
فِ بيت شموخ..~||
جآلسه بِ آلصآله هي وآمهآ وآختهآ آلصغيره مرؤج عمرهآ 12

آم خآلد تطآلع سآعتهآ وتكلم شموخ:يلآ قومي آلسآعه آللحين 10 وانتي يبي لك سآعه ع ماتتسبحين وسآعه ع

مآتلبسين وسآعه ع مآتسوين شعرك وسآعه ...

شموخ تطآلع آمهآ وعيونهآ طآلعه:يمآ يمآ بس حرآم عليكِ صآرت آلسآعه 3 آجل وآنآ مآخلصت..

قآطعتهآ آمهآ:هذآ وجهي آن خلصتي قبل 3..

شموخ تسند راسها ع المركآ ورجولها ع المركآ آللي قدآمهآ وتأشر بيدهآ يعني ماهمها:آلله آكبر آللحين رآيحه

آقآبل آلوليد بن طلآل يصطفلو بس يحمدون ربهم آني تكرمت وجيت,,

قآطعتهآ مرؤج ببلآهه تصحح لهآ:آجيهم

شموخ طآلعتهآ بنظره يعني آسكتي بس وعطتهم ظهرهآ

جلست تطآلع خصله بشعرهآ آطول من آلبآقي بشكل ملحوظ

ومسكتهآ بأصبعهآ وبخآطرهآ .يعني لازم يطلع بالعايله واحد آهبل زيي زي هالخصله بآلظبط بس جد تشبهني

شآذه عنهم كلهم

يعني آللحين آمي وآخوآني كلهم مسآلمين وهآديين وآنآ عكسهم كلهم بكل شي حتى آبوي آللي من هيبتهم له

يآلله يطآلعونه آنآ آرآده واجادله غريبه غريبه يَ آنآ هوف بس خليني آقوم آلبس آحسن واطب عليهم بعد

آلصلآة ع طول

قمت آلبس وآكشخ ويوم خلصت كآنت آلسآعه 12 ونص جلست آطآلع نفسي بآلمرآيآ بغرور وآكلم

نفسي.:صدقت جدتي يوم تقول آنهآ مآرآح تلآقي آحد ينآسبني وه بس يآزيني ..

فجأه حسيت نفسي هبلآ وآنآ وآقفه وآمدح برؤؤحي ضحكت ع نفسي وخذت عبايتي وشنطتي ونزلت تحت

آم خآلد تطآلع بنتهآ مستغربه:شموخ اللي قدآمي ولا وحدآ ثآنيه
شموخ تطلع لسآنهآ لآمهآ بضحكه:هع لآتتحديني مرآ ثآنيه
آم خآلد وهي تضحك:كل يوم آجل بتحدآك عشآن تخلصين بسرعه
دخل آبو خآلد وسلم وجلس ع آقرب كرسي بآلطرف
صبت له زوجته فنجآل قهوه ووصلته له شموخ
ورآحت تجيب له طآوله
كآنت لآفه عنه وحآنيه ظهرهآ بتدف آلطآوله
صوت عليهآ وهو كاتم عصبيتها وبلهجه حآده قآل:ششموخ
شموخ ‘آنآ لله آللحين بيقول غيري ملآبسك‘
كملت دف آلطآوله وهي تطآلع تحت وبكل برؤد:هلآ يبآ نآديتني ؟ ؟
آبو خآلد وهو عآقد حوآجبه:وش هاللبس آللي عليكِ ؟
شموخ تطآلع نفسهآ ببرآءة وتمسح ع فستآنهآ:ليه يبآ شفيه مو حلو

جآ آبوهآ بيتكلم وقآطعته :آي آي صح عليكِ يَبآ مو حلو بدون آلحزآم خلني برؤح آجيبه وآنحآشت من آبوهآ

بعذر آنهآ بتجيب آلحزآم عشان يطلع حلو وهي ماتبي آبوهآ يطولهآ وهي قصيره بالأصل

آمآ آبوهآ مايدري وش تقول مافهم عليها وجلس يطآلعهآ لين ماختفت ويوم رآحت ضرب رآسه من غبآئه بينه

وبين نفسه‘صدق آني ينلعب علي بس هين يَ بنت آبوكِ آليوم قدرتي تطلعين منهآ بكرآ نشوف وش بتسوين ‘

وكمل قهوته وجلس يسولف مع آهله

رن جوآله:هلآ آبو معـآذ ...وآلله آلحمدلله بخير وآنت وشخبآر آلعيآل,,آيه هذآنآ جآيين بِ آلطريق ..توصي ع

شي.آلله يسلمك .سلم ع آللي عندك.

قآم آبو خآلد بهيبته ورزته طلع آلمسوآك من جيبه وحط كم ورقه وقلم فيه وطآلع زوجته:يلآ مشينآ

وقآمو وطلعو للبيت آلكبير
بِ آلسيآره:وين ششموخ
خآلد:تلبس عبآيتهآ يبآ
آبو خآلد بعصبيه خفيفه:كل هذآ تلبس عبآيتهآ وآلله لو آنـ..
قآطعته شموخ وهي تدخل آلسيآره ببرؤد:يبآ هدي شويآت عآتي لو تأخرنا دقيتين..

آبو خآلد آلتفت عليهآ وهو معصب:وشو عادي لو تأخرنا دقيقتين وبعدين كم مره قآيله لكِ آتركي عنك كلآم

آلتكآرنه.؟
شموخ طآلعته وهي عآقده حوآجبها مستغربه:كلآم آلتكآرنه
آبو خآلد وللحين معصب:آي عاتي ومادري وشو
شموخ بأبتسآمه وهي ترمش بعيونهآ:يبآ شعرفك بآلدلع
آبو خآلد طالعها بطرف عينه ورجع يكمل سوآقته
آبتسمت آبتسآمه نصر ورجعت ع آلكرسي بأسترخآء تآم قهر عمتهآ آللي جت معهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
دخلت ملآك آلصآله ولقت آهلهآ مجتمعين كلهم يطآلعون بآلجوآل
ملآك:وش تسسون
آختهآ آريج بحمآس:تعآلي شوفي يوفي بسم آلله ع قلبه توهآ ندى آرسلت صورته
ملآك نقزت لعندهم :عططيني آششوف وخذت آلجوآل من يد آختهآ

:يآزززززيني يدنن بسم الله ع قلبه يَ حبيله بس .وتبوس آلجوآل

عبدآلله ببرؤد يطآلع خوآته:آقول بس آهجدي آنتي وهي عيآل خوآتي مافيهم آلزين غير لين ..ويشرب من

آلكآسه آللي معه ويرجع يطآلع جوآله

دخلت آمهم:آي وآلله بسم آلله على قلبهآ آزينهم هي
آريج تعترض:لييه وش فيهم آلبآقين
عبدآلله:شوفي كآدي ورودآن بنآت ندى وشوفي ريمآس بنت منآل وقآرنيهم بـ لين ..ويطآلعهآ بطرف عينه ..

عآد لآتصدقين وتقآرنين لآن مآفيه مجآل بالأصل
آريج عصبت شوي:هوف منك وآلله كل عيآل خوآتي يهبلون يكفي آني خآلتهم
عبدآلله يطآلعهآ ويضحك:قصدك يهبلون ع خآلتهم<يعني يخرعون واريج قصدها انهم حلوين> معلومه صغنونه لين تصصير بنت خال شموخ

رن جوآل ملآك ..غريبه شموخ متصله وهي من شوي رآيحه لعمآمهآ
طلعت عنهم :هلآ شموخ
شموخ بدون نفس :هلآبكِ شخبآرك
ملآك:آلحمدلله وآنتي كيفكِ
شموخ بتنهيده من آلخآطر:هووف آزفت شي بآلحيآة
ملآك مسكت ضحكتهآ عليهآ لآنهآ عآرفه وش فيهآ:شفيكِ يَ حول
شموخ وهي تهز رجولهآ بعصبيه:ولآششيء
ملآك:ههههههههههههه آي مبين صدق شفيكِ
شموخ تسوي حركتهآ آلمعتآده ترجع شعرهآ ع ورآ وترجع تجيبه ع قدآم
:هووف يآخي مليت ودي آرجع للبيت هذآ وآنآ مآلي الآ نص سآعه دآخله و..
...صوت طفل قطع ع شموخ كلآمهآ :لآآآ وين تروحين توك تجين
شموخ:لو سمحت آطلع برآ
آلطفل بعنآد جلس ع آلكرسي وتكتف:مآبي بسمع وش تقولين
شموخ طآلعته بطرف عينهآ ورجعت تكلم ملآك:هه شفتي هذآ آلبزر ونآشب لي آجل آلكبآر وش يسوون
ملآك:هههههههههههههههههههههههههه يَ دلبي يَ آنتي وقسم
ششموخ:تيب شوفي آنآ بسكر منك آللحين يآخي آعجز آتكلم وهالرآدآر عندي وتطآلع آلطفل وودها تقوم تذبحه

ملآك:آوكِ حبوبآ تيب تعآلي الآربعآء لخوآلكِ بشوفكِ من زمآن عنكِ
شموخ وهي تتثآوب:من آليوم ليؤؤم آلآربعآء يصير خير
ملآك:لا قولي بتجين آو لآ مآلي خلق آتحمس وبالآخير مآتجين
شموخ:مآدري آفكر هذآ آن ماطبو علينا ببيتنآ ,,
آلطفل:منهم آللي يطبون آيه تقصدينا حنا صح طيب طيب برؤؤح آعلم آمي
شموخ عصبت منه وشآلت آلمخده آللي ع آلكنب آلصغيره ورمتهآ عليه:آقول آنقلع آنت وآمك تكفى
آم وليد وهي معقده حوآجبها جاهزه بتتهآوش:منهي آللي تنقلع .؟
شموخ رجعت ظهرها ع آلكنب وغمضت عيونها بملل كآنهآ تقول ماناقصني الآ آنتي جت بتتكلم قآطعهآ وليد وهو يكلم آمه :يمآ شفتي شموخ هاه تو تكلم بالجوال وتـ..
آم وليد رفعت نظرهآ لشموخ وتكلمت بحده:تكلم بالجوآل
شموخ طلعت عيونهآ قدآم ع جرئت عمتهآ وسخآفة تفكيرهآ وصرخت بوجههآ وهي تأشر بأيديها قدآم وجه عمتهآ:هيييييه آنتي هيييه
عمتهآ عصبت:آصغر عيآلك تكلميني بهآلطريقه وبعدين هآتي جوآلك
شموخ‘آنآ هنآ آنجنييت من هآلثقه ألعميآء آللي فيهآ ولا بعد تآمر ووآثقه عطيني جوآلك‘
لفيت عنهآ ورآح طآلعه من آلمجلس بس امداني لانها مسكتني وحطت عينها بعيني وهي شوي وتذبحني:صدق

قليلة آدب اللحين عمتك واكبر منك تطلعين وتسفهيني وبعدين هاتي الجوال
انا طآلعتهآ ونزلت عيوني لكتفي اللي عليه يدها ورفعت راسي ببرود :ممكن تشيلين يدكِ؟
هي شآلت يدها بس مسكت يدي وبتآخذ آلجوآل بآلغصب وانا احآول آفك نفسي منهآ دخل آبوي فجأه وبصوته

الرجولي آلآبح:آم ولييييييييييد !
هنا انا كتمت ضحكتي ع شكلها وفزتها يوم سمعت صوت آبوي ردت على آبوي وهي تضحك ومرتبكه:هلآ آبو

خآلد,,ههههه لآتفهم آلسآلفه غلط..وتحاول انها تكمل وتبرر لنفسها ..انا كنت شسمه كنت بآخذ ....

قآطعهـآ آبوي وتكلم وهو يتقدم لنا ويطآلع عمتي بنظره لو آنآ مكآنهآ رميت نفسي مع آلشبآك آرحم:مآني آعمى

ولآ آصم ماسمع وش كنتي تقولين لها لذلك خذي ولدك واطلعي دام آلنفس عليكِ طيبه

حسيت آن حقد آلعآلم كله آجتمع بقلب عمتي شفتها تتقدم وتجلس ع آلكرسي وتحط رجل ع رجل وتطآلع آبوي بأستحقآر:والله آلبيت بيت آبوي مآلـ...

قآطعهآ آبوي وهو يصرخ فيها ع وقآحتهآ:مآني عآيد كلآمي مره ثآنيه

هي آرتعبت من آلصرخه ووقفت وخذت ولدهآ ومرت من عندي وقدآم عين آبوي طآلعتني وقآلت:ماراح تعدي ع خير يَ شموخ وتشوفين
آنآ صآرت فوق رآسي علآمة آستفهآم آللحين هي آللي تهجمت علي وطعنتني بآخلآقي تجي وتقول ماراآح

تعديهآ بعد
تصطفل بس
طلعت هي وآبوي كان موجود قلت آنآ :يبآ مآعليك آنآ مآخذتها ع قد عقلها بس آنت هد آعصآبك مو زين

لك<كنت خآيفه لآيرتفع عليه آلسكر وخآصه آن آبوي عصبي بشكل جنوني<

آبوي جلس ع آلكرسي وهو ضآم رآسه بين آيدينه:هذآ وآنآ حي وآلنآس تآكل بآعرآض بنآتي شلون لآ مني رحت
رديت عليه بسرعه:بعد عمر طويل يبآ وزي ماقلت لك لآتهمك آنآ مآخذتها ع قد عقلهآ ولارآحت ولآ جت عندي

مآعليك آنت بس قوم ترآهم حآطين آلغدآ ..وكملت وانا آضحك..عآد آنت تعرف عمآمي من آلعجله يقومون من آلسفره ولفرشهم ع طول ببيوتهم
حتى ألغسيل مايغسلون الا بعد مايقومون ههههههه
ضحك آبوي وحمدت ربي آنه تعدل جوه ورآحت عن بآله آلسآلفه لو شوي وقآم يتغدآ


آنتهىآ آلفصصصل الأول من آلبآرت آلآول وآن ششآء آلله يعجبكم

وآذآ حصصلت تفآعل رآح آنزل الفصل آلثآني آن شاء آلله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sa-9raam.yoo7.com
 
روآية:لآيهمونك آلنآس عيشي حره كآن ودكِ تفرحين =)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صــــــــرخــــــــة غـــــــــرام :: منتديات روائية :: روايات - طويلة-
انتقل الى: