صــــــــرخــــــــة غـــــــــرام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صــــــــرخــــــــة غـــــــــرام


 
الرئيسيةالقسم العامأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلاً وسهلاً بكم في منتدى صرخة غرام حياكم الله

 

 روايتي الثانية : لا تحسب إني بعد هجرك بناديك ! غلطان لو ظنيت إني أبيك !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صرخة غرام
Admin



عدد المساهمات : 765
نقاط : 4237
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

روايتي الثانية : لا تحسب إني بعد هجرك بناديك ! غلطان لو ظنيت إني أبيك ! Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الثانية : لا تحسب إني بعد هجرك بناديك ! غلطان لو ظنيت إني أبيك !   روايتي الثانية : لا تحسب إني بعد هجرك بناديك ! غلطان لو ظنيت إني أبيك ! I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 27, 2010 3:27 pm

السلام عليكم
اخباركم؟؟
هاانا اعود اليكم من جديد
بروايتي الثانيه
لاتحسب اني بعد هجرك.بناديك؟!غلطان لوظنيت اني ابيك.!
ستكون مختلفه نوعا ما عن رواياتي السابقات
فروايتي هذه تتحدث عن القوه والتلسط والظلم الا ادني حد
وعن جنون الحب
اتمني ان تحوز ع رضاكم واتمني ان احصل ع تشجيعكم
.................
البارات الاول
/
/
/
/
رفعت نفسها عن الارض وهي تشعر بالدوار ناظرته وهو يطلع من الغرفه ويصفق الباب
قامت بثقل وسندت نفسها ع الجدار وصارت تسند نفسها عليه ودخلت الحمام<وانتو بكرامه
ومشت لدش وفتحته وقفت تحته بس كانت تحس بألم بكل جسمها جلست تحت الدش وتبكي بحراره وتذكر سلطان كيف كان يضربها وجلست تصرخ بدون شعوروقهر وجرح:اكرهك انا اكرهك الله ينتقم منك الله ينتقم منكم كلكم اكرهكم انتي السبب يايمه انتي السبب اكرهك انتي السبب انتي السبب وجلست تشاهق وماحست بالوقت وهو يمر ماحست الابيد حنونه ع كتفها
رفعت راسها وهي تبكي:شتبين جايه
:............عبير حبيبتي انا امك شفيك
عبير جلست تصرخ.اطلع برا انا اكرهك انتي السبب دمرتيني روحي لعشيقك
ام عبير:عبير انا غلطت وسامحيني وانا
عبير وقفت وتمشي وترجف من البرد وملابسها كلها ماي:انتي خليتي كل الناس يقولون لي يابنت الحرام انتي مو ام انتي خليتيني مذلوله لسلطان زوجتيني غصب وهذي النتيجه
ام عبير بانكسار:اسفه يامك وماعاش من يذلك وانا امك
عبير ناظرته بعتب:انتي سبب ذلي ورفعت ايدها واشرت ع الباب:برا
ام عبير:عبير
عبير:نار سلطان ولاقربك براااااااااا وصرخت بصوت عالي:برااااااااااااااااااااا
ام عبير هزت راسها بحزن وطلعت
عبير جلست وهي تبكي بحراره وتشاهق
وتذكر من سمعت امها تكلم عشيقها
ام عبير:ياخالد انت تدري ان عبير بنتك..........نعم وش قلت مانت بامعترف فيها.............حنا غلطنا ياخالد بس تظل عبير بنتك.......الو الو خالد
سكرت اذانها وهي تدفن راسها بالمخده.مابي اتذكر شي مابي
ساتحدث الان عن بطلتي عبير
شعرها طويل واسود وناعم بيضاء وعيونها وساع وحلوه حيل عمرها
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
ع رماااااااااال البحر
سلطان جالس ويدخن والعصبيه تقدح من عيونه
نايف جلس جنبه:واخرتها ياسلطان
سلطان:والله لااذلها ذل والله لااوريه بنت سعاد
نايف:وايش بتستفيد
سلطان:بنتقم لخالي اللي نسبو هالبنت له
نايف:بس كلنا نعرف ان عبير بنت خالك خالد
سلطان:لا كذب سعاد تبي تنسبها لخالي
نايف:طيب انت شدخلك
سلطان سكر عيونه وزفر:انا عارفه بنت سعاد بتطلع ع امها يقولك اقلب الجرأه ع فمها تطلع البنت ع امها
نايف:وانت شدخلك طلق البنت ياسلطان كافي ظلم
سلطان:شلون شدخلني هذي بنت خا وسكت
نايف ضحك:خالك صح
سلطان بانكار:تخسي
نايف:انت تحبها ياسلطان
سلطان ناظرها بسرعه:انت مجنون اكيد انا احب بنت حرام
نايف:استغفر ربك انت الغلط مو عليك ع اللي يجلس معاك وقام وناظرها:لاتنسي ان عبير زوجتك وتحمل اسمك عيب عليك تقذفها وراح
سلطان شد شعره:آآآآآه يارب
وجلس يذكر كيف ضربها
سلطان:انا ماقلت لك اكوي ثوبي
عبير:اوه نسيت اسفه الحين اكويه
سلطان ناظر بالجوال اللي بيدها:من كنتي تكلمين
عبير:وانت شدخلك
سلطان ضغط ع ايده:هاتي الجوال
عبير:مابعطيك اياه
سلطان:قلت هاتيه
عبير:لا
شد شعرها ولفاها وصرخت صرخه جننته اكثر وجلس يضرب فيها واخذ الجوال وطلع
رمى نفسه ع الرمل:يارب
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
ببيت ابو سلطان
وجدان:ماما شرايك نسير ع عبوره
ام سلطان:انجنيتي انتي تبين اخوك يفضحنا
وجدان:وليش يمه عبير بنت خالو
ام سلطان:شقلتي تخسي بنت سعاد تكون بنت اخوي
عائشه دخلت:ترا الظلم مو بزين يمه
ام سلطان:ماظلمنا احد
وجدان:طيب ليش يتزوجها سلطان ليش دامكم تكرهونها
ام سلطان:عشان يشكمها ويربيها ولاتسوي سوات امها
عائشه:لابصراحه عذر حلو
ام سلطان وهي تقوم:مابي اسمع شي ولاتدخلون بشي مايعنيكم راحت
وجدان:وربي حرام ظلم اللي يصير بعبير
عائشه:اي والله وانتي الصادقه
وجدان:شرايك ندق عليها
عائشه:لايمكن سلطان عندها مانبي مشاكل
وجدان:اي والله معاك حق
""
اعرفكم ع عايله ابو سلطان
سلطان اكبير عمره وحبوب بس ع مزاجه وسيم
وجدان عمرهاطيوبه وحنونه ومملوحه وشعرها لكتوفها بني
عايشه عمرها من عمر عبير وملامحه هاديه وشعرها اطول من شعر وجدان بشوي اسود
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
""
نرجع لعبير
قامت بعد ماهدت وفتحت الدولاب وطلعت لها شورت اسود وبلوزه بيضاء كات ولبست وقفت قدام المرايا وخلت شعرها مجعد وسوت باف وناظرت بجرح من عند شفتها وزراق من عند عينها ودموعها نزلت بس بسرعه مستحهم"خلاص ياعبير كافيك دموع حاولي تكونين قويه" ومسكت كحلها وكحلت عيونها وحطت لزقه عند الجرح اللي قريب من عينها وتعطرت وسمعت صوت الباب ينفتح وسكرت عيونها وهي تضغط ع ايدها"حاولي تكونين قويه لاتضعفين"
التفتت وهي تحاول ماتناظره ومشت لسرير وجلست تعدله
سلطان:جهزت الغداء
عبير بدون لاتناظره وتسوي السرير:لا
سلطان:اي مو فاضيه حضرتك انتي فاضيه حق قله الحياء والملابس الخالعه
عبير ناظرته بكره وبقهر:احترم نفسك واظن انا في بيتي والبس اللي ابي
سلطان بسخريه:بيتك ههههههههه عيدي بالله ابي اضحك هههههههههه
عبير سفهته وفتحت الباب بتطلع بس وقفها كلام سلطان
سلطان:انتي بيتك بالشارع يابنت الحرام سمعتي الشارع واحمدي ربك انا ضافك هنا
وبس بسألك سوأل انتي لابسه هالبس ليه تبين تغريني يعني
عبير التفتت عليه ودموعها عالقه بعيونها:مااحد جبرك تزوجني وان لبست كذا فاانا لبسته لنفسي
سلطان رمى نفسه ع السرير وهو يضحك:اقول انقلعي بس سوي الغداء
عبير لفت بسرعه ودموعها تنزل بجرح وقهر واحساس بالاهانه والذل
...........
انتهى البارات
توقعاتكم عشان اتشجع واكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sa-9raam.yoo7.com
 
روايتي الثانية : لا تحسب إني بعد هجرك بناديك ! غلطان لو ظنيت إني أبيك !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صــــــــرخــــــــة غـــــــــرام :: منتديات روائية :: روايات - طويلة-
انتقل الى: