صــــــــرخــــــــة غـــــــــرام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صــــــــرخــــــــة غـــــــــرام


 
الرئيسيةالقسم العامأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلاً وسهلاً بكم في منتدى صرخة غرام حياكم الله

 

 رواية ضمني لك حبيبي خلني أحس بحنانك / بقلمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صرخة غرام
Admin



عدد المساهمات : 765
نقاط : 4237
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

رواية ضمني لك حبيبي خلني أحس بحنانك / بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رواية ضمني لك حبيبي خلني أحس بحنانك / بقلمي   رواية ضمني لك حبيبي خلني أحس بحنانك / بقلمي I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 27, 2010 3:28 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

هاااااااااااااااااااااي
اول روااااااااية لي وان شاء الله تكون تعجبكم


Ѿ๛๑ജఋשᄝǁǁ رواية ضمني لك حبيبي خلني احس بحنانك بقلمي \الكاتبة الانثى الجريحة|ǁǁᄝשϖఋജ๑๛Ѿ


::مقــــدمة ::

▐ฮะϠ₡روايتي رومنسية جريئة .. دجة .. استهباااال .. حب .. كره .. غمووض .. حزن .. اكشن .. تتكلم روايتي عن شخصيات الرواية واقعية بس اسمائهم مستعارهـ
وبعض الاحداااث خيالية بعض الشئ وراح تكون بالهجه العامية علشان اقدر اوصل الفكره لكم
وان شاء الله انها تعجبكم ₡ـะ▐


البــــــــــــــــــــــــــارت الاولــــ (1) :::::

بيت ابو محمد
محمد :: وسااام يالله راح نتأخر على الطيارة
وسام وهي نازلة من الدرج :: يالله خلصت
محمد :: مابغيتي تخلصين
وسام وهي تلبس عبايتهاا :: ياخي كلها خمس دقايق ونصل ناسي انو المطار جنبنا
محمد :: بلا كثرت كلام وامشي ابوي معصب منك ومن تأخيرك ..
طلعو من البيت وركبو السيارة
ابو محمد :: سااعة علشان تلبسييييين
وساام كانت ساكته ماردت على ابوهااا ...
ابو محمد حرك السيااارة وتوجهو على المطار ..
وصلو و لقوا ابو سعود هنااك سلموا على بعض
ابو سعود :: هلا والله بخووي
ابو محمد :: هلاا فيك .. ها كل شئ جاهز
ابو سعود :: كل شئ يالله الحين الطيارة تقلع ..
ركبوا الطيار ة
كان ترتيبهم في الكراسي ابو محمد وابو سعود ..
ومحمد وسعود ..
ريم وام سعود ..
وساام لوحدها ..أعلنت الطائرة اقلاعهااااا ..وصاروا في الجو
الكل نام اللى وسااام كانت تفكر في حياتها وحيدة محد يفهمها تفكيرها غيير عن كل البنات دايم تجلس لوحدهاا ماتحب تختلط بناس كثيير اقرب الناس لها ريم بنت عمهاا ..
طلعت من شنطتهاا دفتره خواطرهااا اسود اللون ...
فتحت صفحة وكتبت فيهااا بدمعة سائلة على خدها ...>> اموت على اللغة خخخ

يكفي يازمن أبي أفرح أبي أنسى
أبي أسعد في هالدنيا لاحقد ولاغيره ولاذكرى تحطمني
أبي أصدق مع نفسي ولو مره في هالدنيا
أبي أرتاح من همي ولاقي نصفي الثاني
أبي كلمه تصحيني من جرحي مع همي
أبي حب يحويني وأبي حضن يدفيني
من شقا عمري ومن غربة إسنيني
أبي أضحك من قلبي وأنسى ماسال من دمعي
أبي أقلب صفحاتي وأدون ما بقا من أحلامي
أبي حب يفهمني ويفهم جرحي الماضي
أبيه ينسيني طعناتي ومابقا من دمعاتي
أبيه يمسح كل ذكرى صحتني مع أهاتي
أبيه يقولي سمي وأنا فداك ياعمري
أبيه يضمني لصدره ويهون كل أحزاني
أبيك يادنيا تعطيني على قدمعاناتي
مابي زياده أو نقصان وإذا زدتي معاك شكري
أبي بأسرع الاوقات ألاقيه يادنيا
سكرت دفترهاا ومسحت دمعتهااا ...ناظرت على اخوها كيف نايم .. *** ااه يامحمد ليتك تحس باللى فيني ***
قامت ريم من نومهاا وشافت وسام صاحية راحت لعندها
ريم :: هاااااي
وسام عدلت جلستهااا :: هايات
ريم :: كيفك الحيييين ..
وسام :: تماام ,, اللى ماقلتيلي كيفك مع الغوالي ..
ريم تنهدت ::اااااااهـ والله الغواالي وحشووني كثثثثثثير
وساام :: الله يهنييكم .. متى راح تحددو موعد الزواج ..
ريم ::يمكن يكون بعد العيد يكون البيت جهز وكل شئ خاالص ..
وسام :: الله يوفقكم ..
ريم :: امييييييين ,,,, وسااام
وسام :: هلاا
ريم :: مالحظتي شئ من يوم ما طلعنا الطيارة
وسام بستغراب:: مثل ايش يعني
ريم :: امممممم وهي تناظر لورا مثل اللى وراء من يوم مادخلتو المطار وهو كان وراكم .. تعرفينه
وسام التفته وراها ورجعت تناظر ريم :: لا ما اعرفة اول مرا اشوفه .. بس ليش كان يلحقناا ..
ريم :: مدري بس ملاحظتي ملاامحة مرا تجيب من امك الله يرحمهاا ..
وسام رجعت ناظرت فيه وبملامحة وجلس سرحانه فية >> راح اوصفلكم المجهول بس بعدين ..<<<
ريم :: وسووم وين سرحتي
وسام :: معك مدري بس فيه شبة بس مو مرا ..
ريم :: ماعلينا منه الحين .. وش ناوية تسوين بلندن ..؟؟
وسام :: بشوف المعرض وبعدين بخلص امور المحل و اممممم ودي اروح لجد ...
ريم بصدمة:: مجنونه انتي والله لو عمي عرف بيعصب ..
وسام تنهدت :: ادري علشان كذا بروح بدون مايدري عني
ريم :: طيب لو عرف وش بتقوليله ساعتهااا ...!!!!
وسام :: ماراح يعرف اللى اذا انتي قلتيلة وبعدين مشتاقة لجدي صارلي فترهـ طويلة ماشفته ولا ادري عنهـ
ريم بشك :: متأكدة وسام انا اعرفك اكثر من اي احد ليش ناوية تروحين لجدك والحين بذات وانتي لك اكثر من ست سنين ماشفتية
وسام :: بعدين بتعرفين وبعدين ابي اشوف شخص هناك من زمان ماشفته ..
ريم :: بس ياوسام م.. قاطعتهاا وسام بحدة :: ريم خلاص انا بروح واللي فيها فيها ..

في مكاااان ثاني في لندن .::

في احد قصور لندن ..

... :: يبة تدري مين جاي لندن ويبي يشوف جدي
....:: مين ..!!
... :: وسام بنت خالد ..
... بصدمة :: وساام .. وابوها كيف سمح لها تجي ..
.... :: مدري بس تقول تبي تشوف جدهاا وشخص ثاني بس مدري مين ..
... بارتبك:: شخص ثاني ماقالتلك مين الشخص ..
... بستغراب :: لا ما قالتلي .. يبة اشبك وجهك انقلب لونه
... بتوتر::لاانقلب ولا شئ بس روحي نادي امك ..
.... قامت وهي مستغربة من حال ابوها من السالفة راحت ونادت امهااا ...
.... :: خير محمد في شئ
محمد :: وسام راح تشوف ابوي .. شكلهـ سواهاا ولدك وعلمهاا .
شذى :: كييييييف مايصير تشوف ولا كل شئ يضيع مننا لازم نشوف صرفا في ولدك هذا خرب علينا كل شئ سوينها طول السنين اللى راحت
محمد :: ما كان المفروض نتكلم قدامه ..
شذى بتوتر :: تتوقع تقوله على طول ولا تسوي شئ ..
محمد بتوتر :: مستحيل تقوله على طول وسام اعرفها اكييييد في راسهاا موال وتبي تسوية ..
شذى :: الله يستر ..

نرجع لوسام ..
طول الوقت تفكر باللى لحقهم اعلن الكابتن وصول الطائر .. نزلو الكل وراحو للفندق
اول مانزلت وسام ناظر خلفهاا ولقت الشخص برضو لاحقهم .. طلبت من ابوها انها راح تروح تجيب لها شغله مهمة وترجة
بعد عنا طووول وافق ابوها تروح ...
اول ما شافتهم دخلو راح على طول عند الشخص ..
الشخص عرف انها جاية عندهـ وحاول انه يهرب منها ..
وسام راحت لعندهـ وكأنت بتوقفة لكن لحقها اخوها محمد وماقدرت توقف الشخص
محمد :: وين بتروحين لوحدك
وسام اف هذا وقتك :: بروح اجيبلي شغلة وراجعة ..
محمد :: وليش ما اخذتي ريم معك ..
وسام ياذي النشبة :: مايحتاج اخذ احد معي ..
محمد :: حلوه ذي مايحتاج اقول امش قدامي مافي روحة
وسام طالعت حولها ومالقت الشخص :: طيب امش .. وطول ماهي ماشية تناظر حولهاا
محمد :: وسام وش وراك صارلك ساعة تناظرين حولك تنتظرين احد انتي ..
وسام بتوتر :: انا لالا ما انتظر احد بس كذا اناظر في الناس ..
محمد بشك :: وساااام وش وراك ..
وسام :: ماوراي شئ انت تطمن ..
محمد ناظر فيها ياربي ليكوون بس ناوية تروح عند ..........
دخلو الفندق ومحمد جلس يفكر خاف ان اخته تكون ناوية تروح عند جدهـ ,, دخلت وسام الغرفة وكانت هي وريم مع بعض في نفس الجناح
ريم :: وين رحتي ..
وسام :: رحت اشوف وش سالفة الشخص اللى يلاحقنا بس محمد جاء وماقدرت اكلمه ..
ريم :: وليش ماقلتيلي اجي معاك ..
وسام وهي تطلعلها ملابس :: كنت بناديك وانتي ماشاالله دخلت الفندق على طول ..
دخلت الحمام اكرمك الله اخذتلها شور على السريع طلعت وكانت لابسة بجامه حرير اكمامه طوال لونهاا وردي .. طالعت في ريم لقتهاا نايم ...

انتهى البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ (1)ــــارت الأول ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sa-9raam.yoo7.com
 
رواية ضمني لك حبيبي خلني أحس بحنانك / بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صــــــــرخــــــــة غـــــــــرام :: منتديات روائية :: روايات - طويلة-
انتقل الى: