صــــــــرخــــــــة غـــــــــرام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صــــــــرخــــــــة غـــــــــرام


 
الرئيسيةالقسم العامأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلاً وسهلاً بكم في منتدى صرخة غرام حياكم الله

 

 كانك تبي الصدق و الصدق يرضيك / بقلمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صرخة غرام
Admin



عدد المساهمات : 765
نقاط : 4237
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

كانك تبي الصدق و الصدق يرضيك / بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: كانك تبي الصدق و الصدق يرضيك / بقلمي   كانك تبي الصدق و الصدق يرضيك / بقلمي I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 27, 2010 3:29 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
مسكت قلمي ..لأنسج لكم او لأخط على لوح الإبداع مولودتي الاولى .. مبحرة في عالم جديد على سفينتي الصغيره .. في عالم جديد
مولودتي الاولى ..:: كانك تبي الصدق والصدق يرضيك .. ::..
" الروايه من نسج الخيال "
بقلمي انا / شتات انسانـه
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــآرت الــــــــــأول (1) ..

--
السعوديه ../ ~
في أحد المستشفيات الصغيره في مدينة الريــأض
في غرفة " 228 "
تتسلل أشعة الشمس معلنة دخول يوم جديد على بطلتنا
مليئ بتغيرات جديده سوف تقلب حياة فتاة رأسـاً على
عقب وسوف تتفتح جروح محاها الزمن ..
أستيقظت على أصوات جهاز دقات قلب .. > ترا ماعرف اسمه بس الي يطلع خطوط خضراء
../ يوووه شكلي غطيت..؟!
أخذت المصحف و قامت تقرأ بعض الايـآت على جدتها بصوتها العذب الي مليان خشوع !
هاذا الروتين اليومي لبطلتنـأ الجديده ..
بعد مرور سآعـه أغلقت المصحف وحطته على الكومدينه ..
ناظرة جدتها برجاء ../ تكفين ـأصحي انتي الوحيده الي بقت لي بهالدنيا انتي بتقومين صح تكفين طلبتك ياجدتي = شهقة شهقه خفيفه معلنه عن نزول دموعها الؤلؤيه ||..
تفـأجئت بجدتها يضغط على يدها الصغيره ..
../ ماما ساره " دايم تنادي جدتها بهالأسم " انت حركتي ايدك تو ماما ساره = مسحت دموعها بيدينها الصغيره وهي مو قادرة تستوعب بعد مافقدت الامل سنـتين ..
طلعت من الروم وركضت لمكتب الدكتور وهي تلهث
الدكتور ../ أنسه ريف !!
ريف ../ دكتور دكتور جدتي انا جدتيالمريضه الي عندكم من سنتين جدتي تو ضغطت على يدي
الدكتور بفرحه / حلو الحمدالله إنشاء الله تكون بداية تحسن ..
راح الدكتور ويا ريف لغرفة جدتها
وكشف الدكتور على الجده وطمن ريف على جدتها
طلع الدكتور وجلست ريف عند جدتها
ريف ../ ماما ساره انتي تسمعيني صح ! انتي لازم تقومين اشتقت لك وربي فقدتك والله اشتقت لتهزيئك لي وتريقتك علي >,<
بكت ريف لاشعوري من الفرحه ان فيه امل تصحى جدتها من غيبوبتها
رجع بها الزمن قبل سنتين | | | | ~
../ يمه ريف !
ريف ../ انتظري ! شوي خلني اكمل حساباتي راتبي من شغلة التنظيف 700 ريال شهرياً + شغلتي في دار العجزه 1500 =
اممم يعني يطلع لي تقريبا 2200 وأجآر الغرفه الي عايشن فيها انا وجدتي 1000 ريال يعني يبقى لي 1200 حلو هالمبلغ يكفي علاجات جدتي وفلوس اكلنا لشهر آآآه الحمدالله
الجده ../ عمري ماشفت وحده كبرك وتحب الفلوس !!
ريف ../ هه الفلوس ههه تتوقعين احد يكرها مثلي الفلوس وسخ دنيا اهي حرمتني من ناس غالين .. = حست على نفسها وسكتت
ريف ../ جده وش تبغين خبزتك !!
الجده وقلبها يعورها على بنتها الي ماتقرب لها بأي صله ../ طحينينه !!
ريف / لا مو زين على صحتك !!
الجده ماره وحده بس !
ريف / ههه طيب !
مرت دقايق معدوده وانتهى العشاء الي كان مكون من خبز محشو بجبنه لريف وطحينيه للجده قامت الجده وفجأه فقدت توازنهـآ وو... طرآآآخ < صوت طيحتها
فاقت من ذكرياتها على صوت الدكتور الي توه داخل !
الدكتور / رح نسوي فحوصات الان عشان نشوف الجديد في حالتها !
هزت راسها لدكتور بمعنى الإيجاب
--
زمن قاسي / بشر أقسى / قلـوبٍ مابهـا إحسـاس
زمن حلّـل قتـل طفلـهـ وطفـلٍ لاهـي إفـ بيتـه
زمن فيه الوفـا كلمـه تخـط بـ أبيـض القرطـاس
زمـن لـو نـزّل دموعـي يسمعنـي زغاريـتـه .
--
في حي اخر من أحياء الرياض الخاصه بالطبقه المخمليه ..
في مجمع فلل عائلة الـ.... إحدى العوائل المليونيره بالرياض
في حديقة أبو فهد ! العائله كلها مجتمعه الكبار بالصاله
اما الشباب برا
../ يا دوبيين انتظروا كنكم نمل > كان منظرهم كنهم نمل صح لان الكل قاعد يتكلم
../ ليه إنشاء الله !!
../ بطلب من ماكدونالدز ووعمو قال او لشي خذي طلباتهم عشان اطلب يله وش تبغى انت !
../ ام ابغى تشيكن برجر وبطاطـ..> قاطعته !
../ يعني وجبه تشيكن > وهي تكتب في الورقه < عزام تشيكن برجر ! ( وجبه كامله )
عزام / من متى وانتي تقاطعيني انسه غاده احترمي اخوك الي اكبر منك !
( عزام : شخصيه هاديه ومثقفه بس رومانسيه ^_^ )
غاده وهي تزم شفايفها الورديه / أووف يعني انا البزر بينكم !! يالله الثاني مهويه قلبي !
(غاده : انسانه مرجوجه وفيها هبل بس ناعمه وبريئه لأبعد حد وفوق هاذا حساسه وتموت على كوريا بشكل ماتتصورونه وتحب احد من عيلان عمها رح تكتشفونه )
مها / جيبي لي وجبة طفل !
( مها : تحب عزام من صغرها بس عزام عمره ماحس بحبها تعشق المناظر الطبيعيه واي شيئ يتعلق بالطبيعه )
غاده وهي تلتف على عزام / شفتا مو انا البزره اهي !
التفت عزام / لاعاد كلش ولا مهاوي اطلبيلها وجبه خليها تاكل زين هالأيام نحفانه !ي
مهاوي توردت خدودها ماقدرت ترد على حب طفولتها ../........
غاده برجتها الي تصاحبها برائه وتحط يدها عند خصرها ../ لاياشيخ على كيفك !! انا لو انحف 20 كيلو في يومين مالاحظت وشمعنى " مهيه !!! هاقلي !
../ سعود وين سرحت !
سعود / هممم لا لا معك الافصول يوم تروح التحليه من ذيك البنت الي رقمتها في تشيليز !! حولها علي تكفى !!\
(سعود : اكبر مغازلجي بالرياض بس خفيف دم وحبوب مارا )
فيصل / ياشينك تراي مو رايق !!
(فيصل : مغازلجي بس مو زي سعود وصديق سعود الروح بالروح حبوب بس عربجي ودفش درجه اولى)
سعود اكتفى بإبتسامه
غاده ../ اقول انت وياها وجبه كامله وخلصنا ! يله مهاي بح عزام بح الحين فجر
فجر ../ اممم انا 2 وجبه تشكن برجر و2 وجبه برجر لحم وايسكريم وبيبسي وسفن و..> قاطعتها
غاده ../ بس بس بس خلاص وجبه تشيكن برجر وحده بسس !
فجر ../ مو على كيفك !! حشى كلنا تشيكن برجر
غاده ../ عشان ماينقلب راسي من طلباتكم ! > ومشت وطنشتها !
فجر ../ يامتخلففففه !!
غاده ../ طلعت لسانها وضحكت !!
غاده ../ فجيير ومهيه وعزاموه خلصنا منهم !
غاده ../ هلا والله بروححي وعمري وحياتي كلها
.. ابتسم على اخته / هلا والله بغيتي شي !
غاده ../ ايه فهود وش بغيتا من ماكدونالدز !
فهد ../ امم ماك عربي !
( فهد شخصيه لها بصمه قويه في الروايه وبمعنى اخر بطل هام في الروايه غامض يعشق الشعر رح تتعرفون عليه وتحبونه ^_* )
غاده .. / اوكي !! وهذا فهد خلصنا منه الحيين نوره !
غاده ../ نويرانه بغيتي شي من ماك !!
نوره بمياعه ../ لالا بس سلطه لازم احافظ على رشاقتي !
غاده ../ ارحميني ياشيخه !! احسن توفرين علينا !! وهاذي نوير وخلصنا منها الحين اممم سوزي !!
سوزان فوق راس غاده ../ نعم بغيتي شي !
(سوزان / عربجيه مرا بس شوي مسالمه وحبوبه بعض الاحيان )
غاده ../ بسم الله الرحمن الرحيم وين طلعتي !
سوزان بإبتسامه ../ من هناك !!
غاده ../ احلفي بس ! يله وشتبغين من ماكدونالدز !
سوزان ../ وجبه تشيكن !
غاده ../ ياحبيلك على طول مو مثلهم
سوزان ابتسمت وراحت !!
غاده ../ الحين رغيييد !! رغووده !
رغد ../ يالبيه !
(رغد / حساسه دمعتها على طول على خدها كتوومه )
غاده ../ لبى قلبك وش تبغين من ماك !
رغد ../ الي تبغين !
غاده ../ اوكي ياحلوه ايه ايه قبل مانسى امرحي في بيتنا اليوم تكفين طلبتك !!
رغد ../الالا ماتعودت
غاده ../ ترانا فلل حوشها واحد يعني متى ماخفتي طسي بيتكم !!
رغد ../ افكر يا دبا !
فجر بدفاشته ../ تعالوا تعالوا عندي شي خطير الحقوني !!
الكل قام يشوف وش وراها
غاده ../ لالا لا ستوب مابعد خلصت > وقامت تعد على اصابعها ببرائه < بقي فيصل وغييداء وس..سعــود = حس بغصه وهي تقول سعود ماتدري ليه !!
../ لبييه بغيتي شي !
غاده طاخ قلبها ../ بسم الله " والتفتت عليه وقالت " وش فيك انت وسوزان متسلطين اليوم ترويع فيني ! سعود بليز لاتعيدها مارا ثانيه >,<
سعود ../ وش تبغين بعد !
غاده ../ امم وش تبغى تطلب !
سعود ../ الي تبغينه !
غاده ../ رح اطلب لك مثل اغلبهم وجبة ماك تشيكن
سعود ../ اوكي !
غاده ../ وين فيصل وييينه !
فيصل ../ نعم !!
غاده .. / وشتبغى من ماك !!
فيصل .. / الي طلبه سعيد !!
غاده ../ اوكي ..|
غاده بصوت عالي تنادي غيداء الي راحت مع فجر ../ غيدآآآآآآآآآآآآآآء
غيداء ../ نعممممممممممم خير ترفعين صوتك على الي اكبر منك !!
(غيداء عنييييد وماكره وافكارها خبيثه )
غاده ../ لا والله انا اكبر ..!
غيداء ../ علي كيف ك انا اكبر !!
غاده ../ تعالي نسأل امي !!
غيداء بتحدي .../ يالله !
دخلوا الصاله !
غيداء يمه من اكبر انا ولا غويد !!
ام فهد ../ بسم الله الرحمن الرحيم خيييييييير فيكم شي !!
غاده ../ هايمه من اكبر انا ولا غوييد !!
ام فهد ../ غيداء اكبر منك بـ10 ثواني !!
غيداء تضحك بإنتصار ../ هههههههههههه
غاده ../ لا ظلم وش 10 ثواني
جاء فهد من وراهم وطقهم على راسهم بخفه !
فهد بصوته المخملي ../ متى بتوقفون حركات امبزره ذي !!
غاده ../ جيوسونق هامنيدا !!
عزام ../ ولاعاد ترطنين كوري !!
غاده :لا نووي تحللم >,^
--
زمن قاسي / بشر أقسى / قلـوبٍ مابهـا إحسـاس
زمن حلّـل قتـل طفلـهـ وطفـلٍ لاهـي إفـ بيتـه
زمن فيه الوفـا كلمـه تخـط بـ أبيـض القرطـاس
زمـن لـو نـزّل دموعـي يسمعنـي زغاريـتـه .
--
ريف ../ هادكتور بشر !
التفتت الدكتور على الجده وقال / هي بتقولك !
الجده ساره وبخفة دمها المعتاده باليالله حركت يدها واشرت لها بمعنى انها كويسه
ريف /ههه الحمدالله لك ياربي الحمدالله
الدكتور ../ ريف ممكن كلمتين !
ريف تفضل
طلعوا برى
الدكتور ../ عندي خبر بأذن الله بيفرحك !
ريف ../ ياليل الاخبار الحلوه يالله قلي تراني متحمسه !!
الدكتور / الجده قد تعرضت لضربه قويه وخلتها تفقد الذاكره مؤقت
ريف تذكرة كان هاذا قبل اربع سنين كانت تتمشى وشافت ...
كان رجال ماسك جدتها وذبها عند باب دار العجزه وقالها إياني وياك تقولي انك تعرفين الـ*** اون تمسن لهم بأي صله فاهمه !!
الجده ../ ياولدي انا امك امك !!
../ لاتقولين امي انسي ان عندك ولد اسمه سلمان " ابو نوره "
وراح بدون رحمه تركة امه تبكي على تربيتها الي ضاعت !
جت ريف تركض !!
ريف / فيك شي ياخاله !
الجده تمسكت ببلوزة ريف
الجده / لاتتركيني !
ريف ماكنت تدري وش تسوي غلبتها العاطفه ومر بين عيونها جدتها الحقيقه
ولاشعوري قالت / ياخاله ان ماوسعك البيت توسعك عيوني
فجآه بدون سابق انذار طاحت الجده على الدرج لانها ماكنت متوقعه الي يصير لها وكانت الطيحه قويه واتضح بعد شهر ان الطيحه ادت إلى فقدان ذاكره !!
نرجع لريف
ريف / طيب !!
الدكتور بأذن الله اول ماتفيق رح ترجع لها ذاكرتها وهذا مو أكيد اول ماتفيق رح نتأكد
ريف في نفسها / لالالالالالا مستحيل يعني ر رح تروح لالا ماراح تروح بيت اهلها اهم اصلاً تركوها لا لا ليش ياربي كذا يصير مع اهلي وجدتي و اعز الناس لي تركوني اهلي وخلوني
وبعدها عشت وحيده ماصدقت القى وحده اعيش معها وتحسسني بالأمان تروح !!
دخلت على جدتها وهي تناظرها بوحهها الملائكي الي طلع شاحب من عقب تفكيرها !!
الجده / ريف !
ريف ماصدقت حست نفسها اشتاقت جد لهالصوت من زمان ماسمعته
رحت ضمت جدتها / انتي تحسنتي صرتي تتكلمين ماراح تتركني وتروحين صح
الجده / انتي دنيتي ورحي يالريف كيف بتركك !!
دخلوا في جو من الشوق كل واحد حس نفسه مشتاق لهالحضن اكثر من الثاني
الجده وهي تعد ملامحها للجد / روحي البيت ورتبي اغراضي انا وانتي !
ريف بصوت اقرب من الصراخ / لا للااااااااا ماما ساره لاتتركيني والله احبك وقسم احبك لاتتركيني مثل اهلي !
الجده لاتخافين طول مانا حيه والله والي خلق هالكون ماتركك
ريف زاد تمسكها بجدتها خافت ان جدتها تضييع منها مثل ماضاعوا غاليين !!

--
زمن قاسي / بشر أقسى / قلـوبٍ مابهـا إحسـاس
زمن حلّـل قتـل طفلـهـ وطفـلٍ لاهـي إفـ بيتـه
زمن فيه الوفـا كلمـه تخـط بـ أبيـض القرطـاس
زمـن لـو نـزّل دموعـي يسمعنـي زغاريـتـه .
--
جاء الطلب وقعدت توزع غاده
وخلصت الوجبات والكل راح بوجبته بقى غاده
غاده / أأأه الله يرجني طلبت لهم ونسيت نفسي انا الي مشتهيته مو اهم لاااااااااااا ظلم !!!
../ خذي وجبتي بالعافيه عليك
غاده بارتباك واضح /سعوود !!! ها لالا خذها عادي بصلح لي توست عادي
سعود / لان انا اصلا جاني ظرف ورح اطلع بالعافيه عليك
غاده ابتسمت
وطلع سعود
غاده اخذت الوجله وكانت تحس بوناسه وهي تاكل الوجبه ماتدري ليش
--
زمن قاسي / بشر أقسى / قلـوبٍ مابهـا إحسـاس
زمن حلّـل قتـل طفلـهـ وطفـلٍ لاهـي إفـ بيتـه
زمن فيه الوفـا كلمـه تخـط بـ أبيـض القرطـاس
زمـن لـو نـزّل دموعـي يسمعنـي زغاريـتـه .
--
يوم جديد يشرق على ابطالي ..
نذهب لمجمع فلل عائلة الـ****
قامت رغد وهي تقوم معها غاده قومي الساعه 9 الصبح يللله قومي
غاده / يانك علله توبه اخلك تمرحين !!
قاموا وتحمموا ونزلوا يفطرون
نزل بهيبته المعتاده وريحة عطره الفخم الي تبعي المكان نزل بوسماته الي تهد جبل
غاده / محلو اخوي اليوم !
فهد ابتسم / صباح الخير
رغد وغاده / صباح النور !
طلع فهد مستعجل
رغد / من زمان ماشفته يبتسم !
غاده / اخوي تغير حاله من عقب ما حب !!
رغد وعيونها طايره / يحب !!!!!!!!!! هالأنسان جليدي كيف يحب اي نوع هلإنسانه الي طيحة فهد ولاسمت عليه وشسمها !!
غاده اطلقت تنهيده / مدري بس تخيلي تفرقوا !!
رغد بحماس / ليييييييييه !!!
غاده / فهد ماعلمني
رغد / ياحرااام فهد مايستاهل
غاده / على ان فهد اخوي واحبه بس نرفزني تخيلي اهو الي تركها مب اهي !! ا
رغد / ااخخ بس احس لو فهد يحب رح يكون حبه اسطوري !!
غاده / ياحياتي ياخوي يحب بس عقدته في الحياه مايعرف يعبر يتصنع البرود !!
رغد برفعة حاجب / وانتي وشدراك بهذا كله !
غاده / فهد معلمني بس امانه ماتعلمين احد !!!
رغد / سررك في بير
--
زمن قاسي / بشر أقسى / قلـوبٍ مابهـا إحسـاس
زمن حلّـل قتـل طفلـهـ وطفـلٍ لاهـي إفـ بيتـه
زمن فيه الوفـا كلمـه تخـط بـ أبيـض القرطـاس
زمـن لـو نـزّل دموعـي يسمعنـي زغاريـتـه .
--
كانت تلمم الاغراض ومستغربه جدتها وش ناويه عليه !!
انتهت من تلميم الاغراض فجأ صوت الباب يدق
استغرب ثم راحت فتحت الباب
إستغرأأأب وعدم إستيعاااب
بعد ماستوعبت / يمه ساره ليش جيتي يمكن يصير لك شي لازم ترتاحين !!!
الجده / يله رتبتي الشنط
ريف وهي مو فاهمه الي تفكر فيه جدتها بس ماهي قادره الا ناها تطيع جدتها عشان ماتزعل منها
هزت راسها بالإيجاب واخذت الشنط
ركبت التاكسي وقلب ريف يطق ماتدري ليش ينغزها قلبها
بعد مرور الوقت
وقف التاكسي نزلت ريف لاشعوري وطايره اهي في حلم ولافي وعلم وش هالعز ماتوقعت في بيوت تحمل هالعز كله توقعت بس هاذي البيوت في الأحلام
نزلت الجده وهي تبتسم على الطفله الي منبهره قدامها
الجده : اعجبك !!
ريف : آآآخخ توقعت هالبيوت بس في الأحلام ..بس وش تبغن انتي اي بيت وجايه تشوفين ميين !!
الجده : حنا رح نعيش هنا في هاذا الحي !!
ريف وفوقها مارك كويستشن وتلفت على هالحي ../ هنا !!! ياجدها كل هالبيوت قصور وين نعيش فيه وبعدين بيتنا !!
الجده : أأأه شفتي هالبيت !!
ريف : تقصدين القصر !!
الجده : ايه هاذا بيتي اشتقت له !
ريف وعيونها شو تطلع / نعمممممم !!
الجده / تعالي يابنيتي انتي تحملتيني على غثاي وفوق هاذا كانت حالتك الماديه في الحضيض طلبتك لاترديني عيشي معي
ريف وعيونها طلعت / ايش بس أأ مم انتي هذا ماما ساره مدري وش اقول احس الكلام يترخبص مدري وش اقول
الجده وهي تغمض عيونها : انا تعودت عليك لاتتركيني تكفيين !!
ريف ماقوت جدتها كان كل تفكيرها ماتبي تترك جدتها ابداً / بسس
الجده / لابس ولاغيره تعالي معي !
رنو الجرس وطلع لهم الحارس !!
الجده تتأكد : هذا بيت الـ****
هنا ريف صاعقه في راسها الـ**** اسمهم رنااان في الرياض كلها وفوق هذا يذكرها بشخص طول عمرها مانسته !!
ريف : ههه جده شكلك غلطانه انتي تعرفين من ذولا هذولا .. الـ****
في نفس الوقت جاء فهد ودخل مع الباب الثاني ولا لاحظوا ريف وجدتها !!

عزااام / منهم الي عند البــأااب !!
الحارس : حرمه كبيره في السن ومعها بنت طال عمرك
طلع عزام بهدوؤه وثقته في نفسه
لحظات صمت إندهاش
نزلت دموع من عزام لاشعوري / يمـ...مـ..ـه سـ...ــأر..ه
الجده راحت تضم ولده بكل ماعطاها ربي من قوه باقيه
تجمعوا العائله والكل مو مصدق عقب ماجاهم خبر وفاة الجده كيف رجعت حييه كيف !!
سلمان ابو نوره كان مسافر مو موجود !
دخلوا العائله كلها ودخلوا الجده وفرحانين بها اغلب البنات صاحوا والشباب كل واحد ياخذ الجده يحاول يصدقي ناها عايشه
لكن سكرواالباب ونسوا بنت
ورا الباب نسوا ريف المسكينه
الجده تدور بعيونها على ريف
الجده : يمه ريف وينك !!
سعود بعلامة تعجب : همممم ! م ذي !!!
الجده الله يرجكم وراحت للباب عزام وسعود وفيصل ر
فتحوا الباب لقوها تهاوش التاكسي !
طيب شف 5 ريال تكفي !!
الهندي : لالا 50 ريال هذا مشوار طويل ماراه
ريف : وين اجيب لك 50 قلي شفي 50 و 5 وش تفرق 0 بس سح طيب 0 يعني شيء
الهندي : لا
ريف : جال خلاص ماتفرق
الجده : أفــآ تنحاشين
ريف : ماما ساره !!! = وهي تحك رسها = لا بس قلت جو عائلي بروح ارجعـ..!!!
الجده : بتعيشين هنا !!
ريف : بس يمه ماني قادره استوعب اني رح ااعيش هنا ماقدر تعودت على الفقر افهمي ماما ساره !!
الجده : تكفين لما اموت روحي سوي اي شي !
ريف وهي خايفه من طاري الموت / بعيد الشر عنك يمه
الجده سحبت ريف ودخلت المجمع
وعيونها تتنقل بالمكان ماتدري ليه تحس انها في حلم
دخل الكل في الصاله بإستثنا فهد الي فوق مايدري وش السالفه !!
الجده : هاذي ريف رح تعيش معي من اليوم
طبعا ريف حاذه من راسها انها تعيش اهي مي غبيه كانت تقول بجلس اسبوع عشان جدتي وبعدها بروح مستحيل اعيش هنا
يله كل واحد يعرف عن نفسه
مها : انا مها إنشاء الله تستانسين معنا !
غاده : انيونق هاسيو تشونن غاده راقو هامنيدا
ريف : بان قبسميدا
غاده : وااااااااو يالبى الي يعرفون كوري !!
ريف ابتسمت
انا رغد
والكل قايم يعرف عن نفسه
فيصل ودي اسئلك اسئله كثيره يمه وين كنتي هالسنين وكيف عرفتي ريف !!! وكيف وكيف وكيف !!
الجده : ماتغيرت ياكثر اسئلتك انا بروح انام لام انوم وافيق اجاوب وانتي ريف مانمتي نومه صاحيه نومي يمه !
ريف إنشاء الله
الكل قام وقالوا المغرب بيجتمعون عشان يتعرفون اكثر
الكل راح وفضى البيت الكل في غرفته نزلت ريف وغاده الي ارتاحوا لبعض بشكل ماحد يتصوره
غاده : رح تنومين في غرفتي
ريف : اذا ماكان عندك مانع !!
غاده : لا والله فلله
ريف : تصدقين ... والله ارتحت لك مارا
غاده حتى انا
لحظات سببت شلل لريف مو طبيعي
لقت فهد الانسان الي عشقته كل خليه في دمها قدامها
الانسان الي عذبها اهو بشحمه ولحمه قدامها بهيبته و شموخه وغروره المعتاد
فهد مو قادر يستوعب
فجاء طلع هالكلام مع صدمة ريف : ففهههد
فهد يحاول يمسك نفسه ويصدق طفلته الدلوعه قدامه في بيتهم
لكن كعادته مايقدر يعبر عن شعوره قام يتكلم بكلام مو الي قاله قلبه ../ اظن الي بيننا انتهى خلآآص
ريف وهي تبكي قالت هالابيات من قلب قالته لاشعوري يمكن تعبر عن شعورها لو شوي اشتاقت لهالأنسان كثر ماجرحها واهانها ../
ناوي تتركني وتروح .. توني عنك دريت
قلبي من نزف الجروح .. انعمى وانا انعميت ..
ياكبرها صدمتي .. زلزلت فيني الكيان
منها حارت دمعتي .. والآلم بين وبان
فهد ../
وفر كلامك وورني عرض الاكتاف
قلبي كرهـ هرجك ولاهوب مجبور
ولاتحسب اني من الهجر بخاف
ياشيخ خذ قلبي وحبك ومشكور
فهد ../ ابفهم شلون عرفتي بيتنا !! ناس حثاله مثلك المفروض ماتدخل البيت !!
ريف وهي تلمم كرامتها الي داسها فهد بدون رحمه او شفقه وتاخذ وعد على نفسها ماتهينها ابد../
اصلاُ لو اني داريه انك تعيش هنا كان ما كلفت على نفسي اجي هنا !! ناس ماتستاهل تكحل عيونها بشوفتي !!
راحت ريف متجهه لبوابة المجمع الكبييره الي تدل على العز الي عايشين فيه

كان كلامه سكاكين على قلب ريف الصغير بس كرامتها فقو كل شي
كانت متوقعه لو بس كلمه وحده على الاق
وينك !! فقدتك !! اشتقت لك !!
اي شئ بس لايقول كلام زي كذا !!
غاده في نفسها ياربي معقوله تكون هاذي الي يحبها ياربي وش هالصدف

انتهــى البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت
توقعاتكم !
علقوا على كل شخصيه !
واي شخصيه اعجبتكم في الروايه !
اتمنى تكون بدايه موفقه لي
طبعاً البارت قصير لانه تعريفي عشان تاخذوا انطباع عن الروايه ان شفت تفاعل كملت وانا كان لا !!
اكتفي بقراءة الروايات واترك الكتابه لأهلها !
تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــاتي
شتات انســأنه !
اتمنى من كل قلبي تشجعوني
دمتم بحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sa-9raam.yoo7.com
 
كانك تبي الصدق و الصدق يرضيك / بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صــــــــرخــــــــة غـــــــــرام :: منتديات روائية :: روايات - طويلة-
انتقل الى: