صــــــــرخــــــــة غـــــــــرام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صــــــــرخــــــــة غـــــــــرام


 
الرئيسيةالقسم العامأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلاً وسهلاً بكم في منتدى صرخة غرام حياكم الله

 

 رواية مرت سنين عمري و أنا أنتظر كلمة نظرة تنهي الوهم و يبدأ معاها حلم العمر / بقلمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صرخة غرام
Admin



عدد المساهمات : 765
نقاط : 4237
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

رواية مرت سنين عمري و أنا أنتظر كلمة نظرة تنهي الوهم و يبدأ معاها حلم العمر / بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رواية مرت سنين عمري و أنا أنتظر كلمة نظرة تنهي الوهم و يبدأ معاها حلم العمر / بقلمي   رواية مرت سنين عمري و أنا أنتظر كلمة نظرة تنهي الوهم و يبدأ معاها حلم العمر / بقلمي I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 27, 2010 3:32 pm

السلام عليكم والرحمة
امممممممم
والله ترددت كثير قبل انزل روايتي وخصوصا انها اول تجربة لي في عالم الروايات
بس فديت دانتي صديقتي واختي وحبيبتي اللي مواقفها معاي بكل مرة احتاجهاماتنسى
شجعتني ووقفت معاي وصممت اني انزلها
اهديها الرواية اولا
ولكم انتوا جميعا ثانيا
وأتمنى انها تعجبكم واتقبل كل انتقاد بكل رحابة صدر
واتمنى ماتحرموني من ردودكم وتفاعلكم معاي

(الرواية واقعية لكن فيها من بحر الخيال مايضيف على اخراجها الادبي الجمال )

مرت سنين عمري وانا انتظر... كلمة ... نظرة... تنهي الوهم ويبدأ معاها حلم العمر....
(((((((البارت الأول))))))))....,,,,,,

في مقاعد الدرجة الاولى...
بمنديلها تمسح بقايا الدموع اللي خانتها
ونزلت بعدماقطعت وعدلااخوها انها ماتضعف وتستعد لمواجهة حياتها بحلوها ومرها
لفت عن يمينها عشان تقفل حزام طفلتهالقتها نايمه بكل هدوء مستسلمة للنوم
همست بينها وبين نفسها
جومانه: فديتك ياريحة الغالي الله لايحرمني منك ويجمعنا بغالينا ونرجعه نفس قبل واحسن
بعد ربع ساعة اعلنت الخطوط الجوية السعودية بمطار الملك فهد الدولي بمدينة الدمام
عن وصول رحلتها القادمة من مدينة روما الايطالية

اول ماحطت اقدامها ارض المطار دق قلبها بسرعه وخانتها دموعها واصبحت كالسيل خافت لاتفجع حور
فاخفتها تحت نظارتها الديور
وامسكت ايدحوربكل قوة وكانها خايفة تفقدها او تضيع منها
خلصت اجراءات المطار ولقت بااستقبالها السابق والخادمه اللي امنها لها اخوها
ووصاهم عليها
خذتها الذكرى لقبل 3 سنوات لمن فارقت بلدها وهي محملة بهموم الدنيا على راسها فقدان الزوج وحملها
واشياء واجد قطعها عليها رنين الجوال

نايف: صباح الشوق غلاتي قلب اخوها شلونج عساج ارتحت وماتعبتج حوريتي بالسفرة
جومانه: بصوت مبحوح فديتك حبيبي صباح ورد حوريتك نايمة وفديت بنتي طالعه لاامها هادية
نايف: جوجوليش صوتج مو عاجبني احنا مو اتفقنا بدون دموع لازم تكونين مستعدة للايام الجاية
لازم تكونين اقوى من كذا والله لو مو ام وليدتعبانه كان كنت معك بس كلها اسبوع وانا عندك
جومانه: غصب عني وربي احس بغصة انحرمت منه وهو موجود عشت 3 سنين بوهم اني ارملة
وفجاة اكتشف انه مازال موجود بس حالته وخانتها دموعها هالمرة مع نحيب ازعج حور وخلاها تقعد من نومتها
نايف: خلاص قلبو ان شاء الله فترة وتعدي وبشوفتكم يرجع يوسف احسن من قبل انا متاكد بس يشوفج انتي وحوريتي بيصير احسن
جومانه: امين نايف ربي يسمعها منك بجد محتاجينه يكفي بنتي تتربى بحضن ابوها بعد ماكانت
مثلي عايشه على فقده
جومانه:نيوف اخليك الاحين وصلنا البيت بس اظبط اموري ادق عليك
نايف: انتبهي لنفسك ولحوريتي واي شي تحتاجينه عطيني خبر فمان الله
جومانه: فمان الله يالغالي

فكل شارع تقطعه السيارة الكاديلاك اسكاليد اهات والام بطلتنا تتجدد

وقفت السيارة في احد الاحياء الراقية بمدينة الدمام بالتحديد حي الشاطئ
فتح الحارس البوابة الكبيرة
وقفت السيارة عند المدخل الرئيسي
حور: ماما انا دوعانه ابي ام (ماما انا جوعانه ابي اكل)
جومانه: شالتها بين احضانها وضمتها بقوة ودخلت الفيلا الكبيرة اللي حملت بين زواياها وفكل ركن منها طفولتها هي واخوانها ومراهقتها وحبها ليوسف وزواجها
قطع عليها سيل الذكريات كف برئ من حور على خدها تنبها عن وجودها
حور: اههههههههههههههههههههههههههي ماما انا دوعانه
جومانه : خلاص ماما الاحين نغسل ايدنا وناكل اوكي حبيبتي
حور: ماابي ابي اكل ابي خالو نونو
جومانه: خلاص الاحين سوما سوما سوي ميلك حق بيبي عشان تاكل كورن فليكس واذا مافي خلي رانا يروح يجيب
سوما: في ماما هذا بابا نايف سوي تلفون حق صديق هو بابا تركي هو يجيب كل شي
جومانه : طيب خلاص روحي جيبي اللي قلت لك عنه
وجلست عالكنبة ورجعت فيها الذكرى لقبل 10سنوات لمن كانت بااول ثانوي
مشاري : جوجو ابعدي عني ماابي اعطيك والله ماتعرفين تلعبين واحنا لنا ساعه نلعب نبي نوصل هالمرحلة
جومانه: ياربي منك والله لااقول حق بابا انك ماتخليني العب معك ميشو بليز والله اعطيك اللي تبي
مشاري: والله انك غثة خذي العبي اصلا كنت بطلع مع الشباب انتي احد يقعد معاج تجبين الهم وععععع
نايف : كان واقف وراه ومسك من ياقة تي شيرته انا كم مرة قايل لك لاتكلمها بدفاشة بنت هي مو واحد من الشباب
جومانه:ههههههههههههههه احسن جاك الموت ياتارك الصلاة
مشاري: خلاص اسف ممكن اطلع حمود ولد خالتي ينتظرني
نايف: شوف الاحين الساعه 7 الساعة تسع بالكثير انت بالبيت تسع ودقيقة اعلقك فاهم
مشاري: ان شاء الله افف متى يرجعون امي وابوي وتخلص احكامكم
نايف: ميشو وبعدين معاك بسرعه والا مافي روحه
مشاري : طيب ممكن سلفية مؤقته مية ريال عازم حمود على ماكدونالزبليز ياحبيبي اخوي الكبير عضيدي
نايف+جومانه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جومانه: انا بعطيك ميتين بس على شرط تجيب لي معك ماك فلوري بالكت كات اوكي
نايف: ماله داعي مية وواجد عليه
مشاري : اللي تبون بسرعه ابي اطلع
نايف : خذ هذي مية لك وخمسين بس لان جوجو تكرمت عليك وخصم خمسين لانك طولت لسانك
مشاري : خلاص شكرا باي داخل سوبر ماركت مو بيت
نايف وجومانه:ههههههههههههههههههههه
جومانه: نايف متى بتسافر وامتلت عيونها بالدموع
نايف: جوجو تكفين بابا بدون دموع كلها اربع سنين وانا راجع لكم وبعدين انا طول عمري احلم بالشي هذا
ولاتنسين هذا كان حلم امي الله يرحمها وصدقيني كل يوم بشوفج وتشوفيني عالمسن
وعشان كذا روحي غرفتج وبتشوفين هدية كنتي من زمان تتمنينها
جومانه طارت على غرفتها وفتحت النور وشافت علبه حجمها متوسط واحتارت شنو الهدية
وقربت وشالتها وكان وزنها اثقل من انه يكون مجموعة البودي شوب اللي هي تبيها او شنطة او مكياج
فتحت العلبة حتى تشبع فضولها وتفاجات انها لاب توب سوني الموديل واللون البينك اللي هي تبيه
باسته وحطته وقالت بصراخ الله لايحرمني منك فوفو
ونزلت جري للصالة الرئيسية بس مالقت نايف
وطلعت الحديقة شافته يلعب بقطوته وقررت تدخل لانها موت تخاف منها
سوما: مدام مدام حليب جاهز
جومانه: صحت من عالم ذكرياتها باست بنتها وجلست هي معاها على الكنبة وحطت قدامها طاوله صغيرة
واكلتها بايدها


انتهى البارت
وفنهايته احب اعرفكم عالشخصيات اللي انذكرت بس
نايف الأبن الاكبر لابو نايف صاحب مجموعة شركات استيراد وتصدير عمره28سنه متزوج بنت خالته نورة
26 سنة وعندهم ولد عمره 4 سنوات اسمه الوليد( اخذنايف من ابوه حنيته وبياضه ومن امه ملامحها الهندية عيونه بنية غامقه
طويل وسيم لااقصى حد وزنه 75 وطوله 180 جسمه رياضي وقلبه حيل على اخوانه وخصوصا جومانه اخته الوحيدة)
مشاري 22 سنة اخر سنة له فالجامعه يدرس هندسة معمارية باحد اكبر الجامعات بلندن
وسيم مغزلجي من الدرجة الاولى لكنه مايغلط على البنات علاقته معاهم بس مكالمات وبس وحنون بس يخفي هالشي وبتعرفون ليش من خلال الاحداث

جومانه 25 سنةحورية تمشي عالارض جمالها ساحر كل من شافها يشهد بالشي هذا
طولها 165 ووزنها 50 شعرها ناعم كيرلي لنص ظهرها رموشها حيل كثيفة وطويله وعيونها عسلية مكحلة
رومانسية حيل ودلوعة اخوها وابوها ماعاشت مع امها الا 3سنوات وبعدها امها توفت بمرض السرطان

لاتحرموني ارائكم


احساسي معاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sa-9raam.yoo7.com
 
رواية مرت سنين عمري و أنا أنتظر كلمة نظرة تنهي الوهم و يبدأ معاها حلم العمر / بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية إنتقام و / بقلمي
» رواية ضمني لك حبيبي خلني أحس بحنانك / بقلمي
» تحياتي لمن دمر حياتي / بقلمي
» وإذ اقبلت بجروحي تناديني هلا عمري
» البلا لا صار جرحك ما يداني شوف فرحك / بقلمي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صــــــــرخــــــــة غـــــــــرام :: منتديات روائية :: روايات - طويلة-
انتقل الى: