صــــــــرخــــــــة غـــــــــرام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صــــــــرخــــــــة غـــــــــرام


 
الرئيسيةالقسم العامأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلاً وسهلاً بكم في منتدى صرخة غرام حياكم الله

 

 روايتي الرابعة : ما فيني شيء و ربي ما فيني شيء بس جالسه أتعود على غيابه و هو حي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صرخة غرام
Admin



عدد المساهمات : 765
نقاط : 4237
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

روايتي الرابعة : ما فيني شيء و ربي ما فيني شيء بس جالسه أتعود على غيابه و هو حي Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الرابعة : ما فيني شيء و ربي ما فيني شيء بس جالسه أتعود على غيابه و هو حي   روايتي الرابعة : ما فيني شيء و ربي ما فيني شيء بس جالسه أتعود على غيابه و هو حي I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 27, 2010 3:30 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بعد غياب عن ساحة الروايات

آتيت بمولودتي الجديده

اللتي اعتبرها ارقى من رواياتي السابقه

ارجوآ ان القى حماس و تشجيع كبير

ودي و حبي قمورهـ ق1











عزاه يا قلبي من الهـم عـزاه
من يواسي دمعتي قـال خيـره
وشلون خيره بعد فرقـاااه
لا تقولو خيـره خيبـه كبيـره
يالي تواسيني كلامـك حفظنـاه
ابغى منك خدمتيـن صغيـره انا
ودى تروح اتبلغه شـي معنـاه
الي يحبك يبغى كلمة اخيره
ان كان يبغاني فهذا الـي ابغـاه
و ان ما قبل قله خساره كبيـره
بكره الندامه و الحسايف تـولاه
يندم و انا عارف الندامه مريره
ان كان يبي قربي فلا ظن ابجفاه
انا ضميري يختلف عن ضميره
انا اشهد إنه حد قلبي على اقصاه
ولا خفوقي ماهـو كـل يسيـره
اصوات تتهافت في المكان..~

اناس كثيرين..~

بين هذه الضجه رن هاتف سحر..~

فـ بالكاد سمعته..~

اجبت سحر على هاتفها..~

سحر:هلا نوني.. شو ما اسمعك

نوره:طلعي براا القاعه شووي

سحر:طيب لحظه شوي.. هااه شو بغيتي..؟

نوره: امي تقول لازم تجين اللحين تأخر الوقت

سحر: وين الساعه 2:30 ما بعد

نوره: زفوا صديقتك باركتي لها يالله بسرعه امي تبي ترتاح عاد

سحر: اوك خلي السواق يجي

نوره:وش سواقه جابر ولد عمي مع عبود اخوي بيجون يخذونك

سحر:اوك

العائلات

ابو عبدالله:اب حنون على بناته شديد على اولادهـ عمره 52

ام عبدالله:ام حنون على اولادهـ كلهم محبوبه بين الجميع عمرها 49

نوره: البنت الكبرى عمرها25 متزوج ـه و عندها بنت اسمها لجين عمرها 5 شهور ونص

عبدالله:الولد الوسط و الوحيد عمره 23 خاطب بنت خاله رنيم

سحر: البنت الصغرى مدلله و حبوبـه و فرفوشـه عمرها 20

رجعت سحر للبيت دخلت كان البيت هادي ولقت امها تنتظرها في الصاله راحت لها وباست راسها و رقت فوق لغرفتها غيرت اخذت شور سريع و نشفت شعرها و نامت

في صباح يوم الخميس الساعه 6:30

نوره:سحر قومي سكتي البنت دوري فيها ابي انااام

سحر: وانا ابي انام امس تعبااانه حيييل من كثر ما ردحت

نوره: اقوووول قومي

سحر: اوووووووووف طيب هاتي هالدعله.. لجين سكتي لا بكف على وجهك

نوره وهي تتلحف: شوي شوي على بنتي

سحر: طرار ويبي خبز حار

نوره:سحوور نومـي البنت وانتي ساكته

سحر:آووف


بعد اذان العصـر

نوره:سحووور قومـي ابوي يبيك

سحر:نوووير متى تتقلعين لبيتك ابي اناااام مسهرتني وفوق ذا تقولين قومـي

نوره:وجع ان شاء الله لا تراددين قومـي ابوي يبيك

سحر:اوف طيب

قامت سحر لبست بنطلون جنز و بلوزهـ طويله هاينك صوف صفراء مخططه بالرصاصي و مرسوم عليها بنت

سحر راحت لبوها و باست راسه و جلست جنبه:سم يا الغلا

ابو عبدالله:سم الله عدوك هلا ببنيتي هاه يمه تغديتي

سحر:لا بابا توني قايمه

ابوعبدالله:يا قلبي النوم الكثير يأثر ع عنونك

سحر:ادري بس نويـر مخليه لجون معي طول الصباح ومانمت إلا بعد اذان الظهر بـس

ابوعبدالله:اجل تغدي و روحي مجلس الحريم و نقي الملابـس الي تبين توها و اصله من باريس

سحر:ان شاء الله

ميري:
Miss.sahar Where do you want to put lunch
(اين تريدين ان اضع الغداء)

سحر:
Here
(هنا)
ميري:
Ok Miss,sahar
(طيب انسه سحر)

قامـت سحر تـاكل شوي دق جوآلها

انا من حقي اغيـر . العالم من حولك كثـير

سحر:هلا نجد اخبارك؟!

نجد بهمس:انا بخير انتي اخبارك؟!

سحر:هههههههه شكلك في الحمام صح!!

نجد بهمس و عصبيه:وجع لا تخليني اعصب بعدين يسمع صوتي المهم وش رايك بالعرس امس

سحر:يهبل وانتي كنتي احلى وحده

نجد:شدي حيلك ابـي اشوف الفستان الابيض عليك

سحر بضحكه ناعمه وكسيره:ههههههههههههه محد راح يسكن هالقلب خلاااص

نجد: هه هه هه يا شين الوثوق

سحر:اقول لا يكثر روحي قبل لا يدخل وانا ع الخط

نجد:تبببن يا البط

سحر:هههههههههههه يالله باي غناتي

نجد:بايو

نجد .. هذي صديقة سحر الروح بروح . تزوجت و كان زواجها امـس و تزوجت من ولد خالتها مشاري

نجد تنهدت و تسندت ع الباب وتقول في نفسها:آآهـ يا سحر مدري متىـآ بتنسين ذاك الجرح

سحر اول ما سكرت من نجد رمت الملعقه و خلتها تروح اخر الطاوله و تطيح وتسبب صدى

نوره:خييير وش صاير!!!

سحر وهي باين بعيونها العبره ارتمت في حضن اختها وبدت تبكي

سحر:ملييييت كلهم يبوني انسااااهـ محد فيهم فهمني......!

نوره وهي تمسح ع شعر اختها بحنيه:بس بس حياتي بس .. لا تحزنين ع انسان ما درى عنك!
سحر:نووووره خلااص لا تصيرين مثلهم

نوره:خلآص قلبوو هدي


لجين: ما .. ما

نوره وهي توخر سحر عنها و تنزل تشيل لجين:هاه قلبي

لجين قامت تصيح و تضم امها

سحر ونوره:ههههههههههههههه

سحر وهي ترقىـآ الدرج:صدق المثل يوم قال . الي ما يغار ابوهـ حمار

ع دخلة سلطـان

سلطان:انا حمـار يا سحييير هاه اوريك

سحر وهي مطيره عيونها:سليطيييييين وآآآآآو متى جيت من دبي؟!

سلطان:آمـس يا الفاهيه

سحر:انا فاهيه يا المتنح روح عند حرمتك و بنتك

سلطان:ازين من مقابل وجهك النحس

سحر:ما النحس إلا وجهك

ام عبدالله وهي تنزل من الدرج:بـس بـس بزران انتو كل واحد اطول من الثاني و تتهاوشون

سحر:مدري عن ولد اختك قاعد فوق راسي

سلطان:مدري من الي جالس فوق راس الثاني

سحر:الي فوق راسه بطحه يتحسسها

سلطان وهو يرفع حاجبه الايسر: وش قصدك

سحر بثقه:انت تعرف وش قصدي

نوره:بـس تعوذوا من ابليس هذا وانتوا اخوان و شلون عاد لوكم عيال خاله بس تتذابحون


سلطان:مدري عن اختك

سحر:وتراي اختك لا تغلط

سلطان:من حظي الردي ان عندي اخت مثلك

سحر وهي ترقى:مـالت لك الشرف

سلطان:ولدة خالة سحر و نوره و اخو سحر من الرضاع و زوج نوره

دخلت سحر الغرفه و سحبت الاب حقها و شغلته

دخلت المسن و جت بتكلم بنت عمها رنا

طيحة شموخ و لا وقفة تمايل:هلا رنو اخبارك؟!

آهـ منك منقهـر:هلا وغلا تمام وانتي؟!

طيحة شموخ و لا وقفة تمايل:بخير يا بعدي إلا رنو تعالي بابا جايب لي ملابس من باريس تعالي نشوفهم

آهـ منك منقهر:آممم طيب بقول لآخوي خـالد وان شاء الله يوافق

طيحة شموخ ولا وقفة تمايل:طيب ودقي يا علي او ع البيت

آهـ منك منقهر:من عنووووني دقايق بس اروح اسئل خلود بـرب

طيحة شموخ ولا وقفة تمايل:تيت احتريك سي يو

وطلعت و جلست ع الكنب و شغلت الـT.V

شوي دق تلفون البيت ردت سانورا

سانورآ مدبـرة المنزل اللبنانيه:مرحبا بيت ابو عبدالله مين معي

رنا:هاي سانورا اخبارك؟!

سانورا:آهلين آنسـه رنا بدك انسـه سحر

رنا:ايه فديتك ناديها

سانورا:دئايئ و احولك ع غرفتها

رنا:بسرعه بليز

سحر وهي تقوم بملل لعند سريرها و ترفع السماعه:نعم سانورا؟!

سانورآ:انسه رنا ع التلفون

سحر:آوك حوليها

سانورا:اوكي

سحر:هـاهـ طمني!!

رنا:آممم آمممم

سحر:شنووو

رنا:خيو عيىـآ

سحر:آآوف تعالي مع السايق

رنا:نسيتي انه في اجازهـ

سحر:يوووهـ وش ذا الحاله

رنا:انتي جيبي الاغراض وتعالي

سحر:آممممم اوك عشر دقايق وانا عندك

رنا:انتظرك يا قلبو ,, باي

سحر:باي

قامت سحر طلعت لها بنطلون برمودهـ احمر و بلوزهـ كت بيضاء و عليها خيوووط حمرآء و خلت شعرها الناعم مفكوك ومسكت الغره الي مع اليمين بـ فيونكه حمرآء و حطت قلوس زهري و حطت كحل ابيض و شدو احمر وحطت مسكرا و لبست كعب ابيض و لبست عبايتها االكتف الفراشه و الي من عند اليد لين الكتف خط ابيض و خلت الخدامه تحط الملابس بالسياره و راحت لبيت عمها ابو خالد

ابو خالد:اب شديد لكن ليس شده كبيره رجل اعمال كبير معروف اخو ابو عبدالله عمره 50 سنه

ام خالد:مره عطووفه مره و حبوووووبه وكل من يجلس معها او يعرفها يحبها

خالد:الولد الوحيد وسيم يهبل ولا يخلى من حركات العيال الترقيم و المغازل عمره 23

رنا:البنت الوحيده حبوبه طيوبه ما تشيل بخاطرها ع احد ابد عمرها 20

الباب:ترن ترن

خالد وهو يزين شعره بالمريا:سووووفي و صمخ الباب ما تسمعيه

صوفي:اول انا اسمي صوفي مو سوفي وبعدين انا فيه اسمع ما فيه صرخ

خالد وهو يسوي خايف:اسف انسه صوفي وغير صوته وقام يزاعق:افتحـي البااااااب بلا هياااااط زايد ما بقىـآ إلآ هي بعد ترفع علي صوتها

صوفي وهي تتحلطم:زين زين اجي افتح .. فتحت االباب .. مين انت

سحر وهي تفك الغطوهـ: لا حالفه عليك بس طقيني وش تبي ذي اشوف روحي جيبي الاغراض وشوي شوي عليها

توهـا بتدخل و بتفصخ عبايتها فكت الازرار شوي وتنتبه لـ خالد

سحر بزعقه ناعمه:آآآآآهـ وتغطت وصكت عبايتها
آمـا خالد فكـان خـاق عليها و يبي يوخر عينه بـس جمـال قدامه ما قدرت عيونه تقوامه

خالد بلع ريقه وقال بصوت مرتبك:آآ انتـ.ي وو . ممـ تى جيتـ ,ي

سحر تتنفس بصعوبه و تهاوشش:وانت ما تعرف تتنحنح هااااااااااااه

خالد وهو خاااق معها:اقول بلا هياط انتي الي جايه مو انا و ارقي فوق عند رنا تحتريك

سحر رفعت راسها وقامت وهي تمشي بعصبيه

خالد في نفسه:آآهـ يا بنت العم كل هالحلا لك ايه ع قولة المثل الطيور ع اشكالها تقع

محمد:يعني عاجبتك الوقفه تحرك

خالد:هااه

محمد:سلامتك بس لي نص ساعه براا احرتيك

خالد:يالله يالله اطلع جيت

محمد:يالله تعال

فوق عند رنا و سحر

رنا:يااااي شوفي ذا التيشيرت مرره كيوت يصلح لطلعة بكرا

سحر:شوفي هالفستان شكله و لونه رايق

رنا:بس مو كانه عاري

سحر:كلنا بنات و اذا جو خوآالي وو عماني يسلمون رااح اغطي جسمي بأي شيء ولا اسلم عليهم بعبايتي
سحر:آوك

رنا:طيب الباقي؟!

سحر:مدري بخلي ابوي يتصرف فيهم

رنا:اجل يالله تعالي للحديقه مدام ما فيه احد

سحر:يالله

نزلوا للحديقه وجلست رنا و سحر ع حافة النافورهـ

رنا:الجو اليوم شووب

سحر:دوووم جونا شوووب

رنا:بس احنا دخلنا ع الشتاء

سحر:حتى يا قلبي الرياض مو كل يوم جوها بررد


رنا:آآمم طيب وش رايك ننادي نجلاء و رزينه

سحر:وووويع ان شاء الله بنات الجيران

رنا:آيوهـ

سحر:لالا يرحم امك ذوليك عيونهم ما شاء الله مو حاره ابد نسيتي جمعتنا

رنا:هههههههههه يوم رزان و روان ينكب عليهم الاكل

سحر وهي تقلد رزينه و نجلاء:ويييه ذول الثنتين شايلين صينية المكرون و السلطه وثقيل ما طاح .. ايه والله .. شوي إلا طرااااخ ع الملابس

رنا و سحر:هههههههههههههههههههههههه

رنا:بس يونسونك

سحر:بس عيونهم تظر

دق جوال سحر

انا من حقي اغير .. العالم من حولك كثير
كلهم يبغون قربك .. لكن ادري قدري في قلبك كبير

رنا:ردي

سحر:الرقم غريب

رنا:للحين وانتي عندك العقده من الارقام الغريبه ههههههه

سحر:للحين هههههههههه

رنا:طيب يمكن عبود رقمه الجديد

سحر:لالا ما اظن بالعاده يرسل لي رساله قبل

رنا:اها

سحر:يب

جت سحر رساله من الرقم غريب

,,

يا الغلا يالي سرقتي قلبي من مكانه

يا تعطيني قلبـك آو تردي قلبي لـ محله

,,

سحر:استغفر الله ناس فاضيه

رنا:ما ماتوا الي يسون هالحركات

سحر::للحين عايشين ههههههههههه

رنا:ههههههههههههههه

نهاية البارت الاول

توقعاتكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sa-9raam.yoo7.com
 
روايتي الرابعة : ما فيني شيء و ربي ما فيني شيء بس جالسه أتعود على غيابه و هو حي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صــــــــرخــــــــة غـــــــــرام :: منتديات روائية :: روايات - طويلة-
انتقل الى: